حفلة لا سكالا The best:

أهلا بكم يا معشر الكرويين في كرة القدم الأوربية.
L'unica soluzione per il futuro è lasciare il passato alle spalle
الحل الوحيد للمضي قدما، هو ترك الماضي وراء ظهرك. 
لو اعتقدت أنك قادر على فعل شيء ما، أو غير قادر على فعل شيء ما في الحالتين أنت على صواب. اليوم قد تكون بطل، على قمة الهرم، غدا قد تكون في عداد المنسيين، اليوم أنت لاعب ذو قدر، وغدا يولد بطل آخر، أنها كرة القدم ترى عجب العجاب، الآن تمدح، وغدا تذم، تعطيك، وتسلبك كل شيئ في لحظات. في ليلة الاثنين، على خشبة لا سكالا، وصوت موسيقى الأوبرا الإيطالية؛ انطلق حفل الأفضل، وتحديدا في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي مدينة ميلانو التاريخة معقل الأبطال، حيث أبدع بيرلو، وغيره من العظماء... حيث هناك كل منهم ذي لون هنالك الأزرق والأسود إنترناسيونال العريق، والأحمر والأسود ميلان العريق الذي مع مرور الزمن أصبح غريقا، وعلى مسرح لا سكالا، اتجهت الأنظار إلى هناك، ميسي، فان، رونالدو، كلها أسماء كانت تنتطر من فيهم الأفضل، جائزة الأفضل صراع خلق من جديد، بعد وقت، وبتتابع الأحداث أعلن رئيس الفيفا: إنفانتينو، من الأفضل، وإليكم تفاصيل الحفلة:
🔹جائزة بوشكاش:
بوشكاش نسبة إلى اللاعب الهنغاري فيرينك بوشكاش، قدمت لأول مرة عام ٢٠٠٩. بعد مرور عشرة أعوام على التاسيس تعود مرة أخرى، حيث تنافس عليها ثلاثة لاعبين، وهما:
🇦🇷 ليونيل ميسي. 
🇭🇺 دانييل زوري. 
🇨🇴 خوان فرناندو كينتيرو. 
حصد دانييل زسوري لاعب فريق دبرتسني، الجائزة بعد هدفه الذي سجله أمام فيرينكفاروس، متفوقًا على هدفي ليونيل ميسي في شباك ريال بيتيس وخوان كينتيرو ضد ريسينج.
🔸جائزة المشجعون:
وكانت تلك الجائزة بين الثلاثي الآتي:
⭕ سيلفيا جريكو، وابنها نيكولاس. 
⭕ جماهير هولندا في كأس العالم للسيدات. 
⭕ خوستو سانشيز. 
وفازت سيلفيا جريكو  بجائزة المشجعين بعد منافسة مع كل من وجماهير هولندا في كأس العالم للسيدات، والأوروجواياني خوستو سانشيز، الذي غير ولاءه وأصبح مشجعا لفريق ابنه الذي توفي في حادث حتى يعيش شغفه من خلاله.
وحصدت البرازيلية الجائزة، وهي تمثل نموذج الأم عاشقة كرة القدم التي تشرح لابنها الكفيف مجريات المباريات.
🔹جائزة اللعب النظيف:
حصل بيلسا على الجائزة بعدما بدر منه خلال مبارة فريقه أمام استون فيلا، في الجولة الـ 45 من مسابقة الشامبيونشيب، حينما سجل فريقه هدفا أثناء سقوط لاعب الفريق المنافس، وهو ما أثار استياء لاعبي استون فيلا؛ فقام بيلسا بأمر لاعبيه بالوقوف، والسماح لفريق أستون فيلا بالتعادل، وهو ما حدث بالفعل.
🔸جائزة أفضل مدرب:
تصارع عليها كل من:
🇦🇷 بوتشيتينو.
🇩🇪 يورجن كلوب.
🇪🇸 بيب جوارديولا.
منح الاتحاد الدولي لكرة القدم، جائزة أفضل مدرب في العالم، للألماني يورجن كلوب، بعد إنجازه بقيادة ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.
🔹جائزة أفضل حارس:
🇩🇪 تير شتيجن.
🇧🇷 أليسون بيكر.
🇧🇷إيدرسون.
حصد البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة The Best لأفضل حارس مرمى في العالم بعام 2019.
🔸جائزة أفضل لاعب في العالم:
أما الآن مع الجائزة الأهم، وحدث الحفلة، من هو أفضل لاعب، هل العرش لملك جديد، أم كما عهدنا من قبل، شهدت تلك الجائزة بين ثنائي أعتدنا عليه في الخمسة عشر عاما، وهما: ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو. إلا أنهما لم يكونوا وحدهما، هذا العام شهد ضيف تميز، وتألق العام الماضي، وهو الهولندي فيرجيل فان دايك.
🇦🇷 ليونيل ميسي.
🇳🇱 فيرجيل فان دايك. 
🇵🇹 كريستيانو رونالدو.
فاز نجم فريق برشلونة، ليونيل ميسي، بجائزة فيفا لأحسن لاعب في العالم 2019، متقدما على هداف يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، ومدافع ليفربول، فرجيل فان دايك.
⭕ التشكيل المثالي:
⬆️ حارس مرمى: أليسون بيكر. 

🚫 الدفاع: فان دايك، دي ليخت، راموس، مارسيلو. 

⛔ خط الوسط: دي يونج، هازارد، مودريتش.

⚽ الهجوم: ميسي، رونالدو، مبامي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أكواد دوريات الفانتازى المشهورة ( جوائز )

تشكيلة فانتازي تضم صلاح وسترلينج وكين واوبامينج، وتكملة التشكيلة بعناصر مميزة

التكتيك في زمن الطيبين